القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

مراجعة اوبو رينو 4 برو Oppo Reno 4 Pro

 


 تصميم


Oppo رينو 4 برو هو الجمال. فهو يجمع بين شاشة 6.5in طويل القامة ، واقواح صغيرة وكاميرا سيلفي للكمة dinky مع معدل تحديث سلس 90Hz. عقدت معا من قبل الزجاج الأمامي والخلف شطيرة الإطار المعدني، انها التحرير والسرد الكلاسيكية ويعمل. الجديد رينو 4 برو هو وايف, تسجيل الدخول في 7.7 مم رقيقة. لا يزال يشعر الصلبة والغنية مع الزجاج المنحني وصارك، بارد ليشعر لمسة حول الجزء الخلفي هو عثرة الكاميرا تبحث جيدة أو ينبغي أن نقول المطبات. هناك ثلاث كاميرات الفردية التي كزة كل قليلا من إطار أثار. يمكنك التقاطها بلونين - أسود عالي اللمعان أو أزرق جليدي غير لامع؛ بالتأكيد الحصول على واحدة زرقاء إذا كنت لا تحب بصمات الأصابع. أضف إلى المزيج حالة في الصندوق وحامي شاشة مثبت مسبقًا على الهاتف ومحمي من جميع الجوانب - على الرغم من عدم وجود تدقيق رسمي للمياه في IP.شاشة OLED الكبيرة فائقة السطوع مع زوايا مشاهدة ممتازة. مع معدل التحديث 90Hz ، تبدو واجهة Os Color OS من Oppo حريرية ، وعلى الرغم من عدم دقة 2K أو 4K الرياضية ، إلا أنها لا تزال حادة بما فيه الكفاية. هناك أيضا ماسح بصمات الأصابع تحت العرض وهو مفيد - ويعمل بسرعة.انتقل إلى إعدادات الشاشة، وقد قامت Oppo بتحميل Reno 4 Pro مع الخيارات، من الوضع المظلم إلى ميزات راحة العين، ومعدلات التحديث القابلة للتخصيص ومجموعة متنوعة من أوضاع الألوان. في حين أن الشاشة رينو 4 برو لا يمكن أن كومة تصل إلى أوبو البحث عن X2 أو سامسونج غالاكسي ملاحظة 20 الترا, انها لا تزال جيدة جدا.


الكاميرا

الكاميرا الرئيسية Oppo Reno 4 Pro في الساعة 48 ميجابكسل، مع عدسة f/1.7 و OIS. هذا جنبا إلى جنب مع كاميرا 12MP فائقة المدى و13MP 3MP النهاش زوم بصري 3x - تنافسية، ولكن بالتأكيد ليست فئة الرائدة على الورق.نتوقع أوضاع التصوير القياسية - السيارات، برو، الوضع الليلي وأكثر من ذلك، وبفضل الاستقرار الإلكترونية الذكية إلى جانب أن OIS، فإنه الاستيلاء على الفيديو روكستيدي. التفاصيل من صورها على نقطة. حتى في الداخل مع ضوء اصطناعي متوسط، والحفاظ على يد ثابتة والصور تبدو حادة. يمكنك قرصة والمحاصيل في لهم عادلة قليلا وأنها سوف تكون لا تزال جيدة بما فيه الكفاية لوسائل الاعلام الاجتماعية أو مطبوعات صغيرة. توازن الألوان عبر جميع الكاميرات الثلاث هو أيضا كبيرة ما لم تكن الإضاءة صعبة على محمل الجد - تلفزيون مشرق إلى الجانب أو المصابيح الملونة رمي قبالة مكان الحادث، على سبيل المثال. وفي الوقت نفسه، يوازن التشبع نظرة واقعية وكمين مع براعة، وتبحث أقل زينغي من هواتف سامسونج، بما في ذلك S20 غالاكسي، وربما واحدة من المنافسين الرئيسيين رينو 5G. التعامل مع الضوضاء أمر جيد في وضع السيارات ، على الرغم من أنك ستحتاج إلى الانخفاض في الوضع الليلي إذا كانت المشاهد أصبحت مظلمة جدًا. حقيقة أن Reno 4 Pro يستخدم نفس مستشعر Sony IMX 586 48MP الموجود في الهواتف التي تم إطلاقها في أوائل عام 2019 مثل Honor View 20 يوضح مدى قدرة البرامج على تعزيز التصوير الفوتوغرافي المحمول

 

البرمجة 


تشغيل الروبوت 10 مع نظام التشغيل 7 اللون، وقد ذهب واجهة Oppo 'ق من الإجمالي وعالي الكعب في رينو 10 X التكبير إلى مبسطة وبسيطة. التنقل سهل - يمكنك الاختيار بين درج التطبيقات أو واجهة مستخدم تشبه iPhone مع جميع تطبيقاتك عبر الشاشات الرئيسية ، وهناك شريط إشعارات في الأعلى وشاشة Google إلى اليسار.بعد أن غطت مجموعة واسعة من أوضاع الشاشة في وقت سابق ، توسع Oppo هذا التخصيص عبر عدد من عناصر واجهة المستخدم ، من الإيماءات وحجم الشبكة الرئيسية ، والسمات ، وأنماط الرموز وأكثر من ذلك. جنبا إلى جنب مع شاشة 90Hz وتحسين Oppo كبيرة، وانتقادات وصنابير يشعر استجابة فائقة في جميع أنحاء واجهة المستخدم، وتطبيقات طرف ثالث تشغيل مثل حلم وانه لا يمكن تحديدها من الرائدات أكثر قوة في الاستخدام اليومي.

المواصفات


Oppo Reno 4 مدعوم من Qualcomm Snapdragon 765G، في حين أن مجموعة شرائح رينو 4 برو هو المدى المتوسط، وذاكرة الوصول العشوائي 12GB هو الرائد على محمل الجد. وكذلك هو التخزين 256GB - الكثير من الفضاء، لذلك لن تمانع في عدم وجود تخزين قابلة للتوسيع هنا.انها خطوة جريئة من أوبو لسعر رينو 4 برو في 699 £ نظرا لقوتها المتوسطة. مع ذلك ، نحن نكافح لرؤية تأثير سلبي في الاستخدام اليومي.بدءا من الألعاب، كل شيء من تأثير Genshin إلى الظلم 2 لعبت مرة أخرى على نحو سلس. لاحظنا بعض الإطارات التي تم إسقاطها عند لعب PUBG في بعض الأحيان ، ولكن ما لم تكن من اللاعبين ، فإن Reno 4 Pro سيناسب الفاتورة. بالإضافة إلى ذلك ، كل شيء آخر من تشغيل 4K من خلال التقاط صور واطلاق النار عالية معدل الفيديو الإطار هو التباطؤ خالية.التقريب ، وبطارية 4000mAh هو حجم لائق ، ويستمر طالما كنا نتوقع أن -- يوم واحد بشكل مريح ، ولكن لا أكثر إلا إذا كنت مستخدم ضوء.وتسليط الضوء الحقيقي هو سرعة الشحن - تصل إلى 65W مع SuperVOOC 2.0، فإنه القوى بنسبة 60 في المائة في 15 دقيقة، و 100 في المائة في 36 دقيقة.

 المواصفات التقنية 

  • الشاشة: بمقاس 6.4 بوصة نوع سوبر أموليد
  • المعالج: ثماني النواة كوالكوم سناب دراجون 720G بتكنولوجيا 8 نانومتر
  • معالج رسوميات: ادرينو 618
  • الرام: 8 جيجا بايت
  • التخزين الداخلي: 128 جيجا بايت
  • الكاميرا الخلفية: رباعية العدسات بدقة 48+8+2+2 ميجا بكسل
  • الكاميرا الأمامية: واحدة بدقة 32 ميجا بكسل
  • البطارية: بقدرة 4015 ملي أمبير
  • ألوان العدة: أسود، أزرق
  • سعر الجهاز: 6500 جنية

 

reaction:

تعليقات