القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

مراجعة لاب توب Razer Blade Stealth 13



تعد Ultraportables رائعة للعمل والاستمتاع بمحتوى الوسائط المتعددة. الألعاب؟ ليس كثيرا. لكن انتظر ، يتطلع Razer إلى التراجع عن سندات التوقعات مع أحدث إصدار من Blade Stealth 13. إنها الأولى في تشكيلة Razer الاحترافية على الأجهزة المحمولة التي تتميز بوحدة معالجة رسومات Nvidia منفصلة. من المؤكد أنها ليست الأقوى في ترسانة Nvidia ، ولكن هذا يعني أنك تمارس بعض الألعاب على الطريق دون استخدام eGPU عالي الجودة. ومع ذلك ، فإن الأداء المختلط وعمر البطارية أقل من 7 ساعات قد يجعل بعض اللاعبين يضغطون على زر الإيقاف المؤقت.

 سعر

لقد راجعت الطراز المتوسط من Blade Stealth 13 ، والذي يكلف 40 الف جنيه مصري  ويحتوي على معالج Intel Core i7-1065G7 بسرعة 1.3 جيجاهرتز مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 16 جيجابايت ، وذاكرة وصول عشوائي (SSD) PCIe بسعة 512 جيجابايت ، ورسومات Intel Iris Plus ، و Nvidia GeForce 1650 Ti Max -Q GPU مع 4 جيجابايت من VRAM ولوحة لا تعمل باللمس 1920 × 1080 ، 144 هرتز. تستبدل الوحدة الأساسية البالغة 1،599 دولارًا لوحة 120 هرتز مقابل 60 هرتز بينما يرفعك التكرار البالغ 1،899 دولارًا إلى لوحة تعمل باللمس بدقة 4K.


التصميم

عندما يتعلق الأمر بالتصميم ، فإن Razer لا يهز القارب كثيرًا. لحسن الحظ ، لقد صنعوا جهاز كمبيوتر محمول رائع المظهر. وفقًا للقاعدة ، فإن Stealth محفور من كتلة من الألومنيوم CNC ومطلي باللون الأسود. نظرًا لأن Stealth يهدف إلى استهداف المحترفين ، فإن شعار ثعبان Razer ثلاثي الرؤوس الذي يضيء عادةً باللون الأخضر السماوي يتم باللون الأسود شبه اللامع. أقول "phooey" لكل شيء ، دع علم اللاعب يطير على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع! لكن بعد ذلك ، ماذا أعرف؟ في كلتا الحالتين ، إنه نظام ساحر بكل معنى الكلمة.

التصميم الداخلي

يكشف الجزء الداخلي من الكمبيوتر المحمول عن بحر من المفاتيح المتلألئة متعددة الألوان الموضوعة بين مكبري صوت. توجد لوحة لمس صحية أسفل لوحة المفاتيح مباشرة. تعمل Razer على تقليص حواف الشاشة كما يتضح من الحواف الجانبية والعلوية. ومع ذلك ، فإن هذا الذقن لا يزال سمينًا قويًا ، خاصة بالنسبة لشعار Razer الصغير الذي يجلس هناك. يزن Stealth 12 × 8.3 × 0.6 بوصة ، ويزن 3.1 رطل ، وهو ثقيل قليلاً بالنسبة لجهاز محمول فائق ، ولكنه مجرد تلميح أصغر من Apple MacBook Pro (3.1 رطل ، 12 × 8.4 × 0.6 بوصة). تعد Dell XPS 13 (2.8 رطل ، 11.6 × 7.8 × 0.6 بوصة) و HP Specter x360 (2.6 رطل ، 12.1 × 7.7 × 0.7 بوصة) أخف وزناً.

تصميم الهاردوير

Bloatware أين؟ إنني أقدر أسلوب Razer الذي لا يكاد يكون موجودًا عندما يتعلق الأمر ببرامج الجهات الخارجية. يحتوي الكمبيوتر المحمول على لوحة تحكم Nvidia و GeForce Experience. يتيح لك الأول ضبط إعدادات العرض وتكوينات PhysX بينما يكون الأخير موجودًا لتحسين أداء لعبتك. إذا اتبع Windows نهج Razer فقط فيما يتعلق بالبرامج الإضافية. وبدلاً من ذلك ، تحصل على وفرة برامج Microsoft المعتادة. لكن لحسن الحظ ، لا توجد ألعاب Candy أو Soda Crush. يتم شحن Razer Blade Stealth بضمان محدود لمدة عام واحد. تحقق من أداء Razer خلال مواجهة الدعم الفني وأفضل العلامات التجارية وأسوأها ، تقاريرنا السنوية الخاصة

تمت مراجعة الاب بواسطة موقع laptopmag وموقع موبيل


reaction:

تعليقات