القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

مراجعة بلاي ستيشن 5 2020




عندما تم إصدار PlayStation 4 في عام 2013 ، شعرت PlayStation 3 بأنها قديمة تقريبًا. نفذت شركة Sony حملة إنقاذ رائعة ، وأنقذت فترة إطلاق متواضعة مع بعض البرامج المتميزة. ومع ذلك ، بعد دورة حياة بدا أنها تطول إلى الأبد ، لم يكن هناك من ينكر أن كلا من المعجبين والشركة المصنعة كانوا متحمسين للمضي قدمًا في نوفمبر من ذلك العام مع PlayStation 5 ، يتعين على حامل المنصة إقناع المستهلكين بأن وحدة التحكم الجديدة الخاصة به تستحق الترقية. بينما نشعر بأننا جاهزون لجيل جديد ، فإن الظروف مختلفة بشكل كبير: لقد منع إدخال PS4 Pro في عام 2016 وحدة التحكم الحالية للشركة من الشيخوخة بشكل سيء مثل سابقتها ، في حين أن التدفق المستمر من البرامج الفكية في حافظ عام 2020 على تزويد النظام جيدًا بتجارب رائدة


تحسينات 

ربما ليس من المستغرب ، إذن ، أن يبدو PS5 وكأنه تحسين أكثر من إصلاح شامل. هذا نظام مصمم بذكاء يسعى إلى القضاء على الانزعاج من سابقه ، وتبسيط التجربة من خلال SSD فائق السرعة بحيث يكون هناك عدد أقل من الحواجز بينك وبين اللعبة ، مع تحسين الانغماس الكلي في الوقت نفسه من خلال التقنيات الجديدة الرئيسية مثل وحدة تحكم DualSense مبتكرة وصوت ثلاثي الأبعاد وتتبع راي للأجهزة. كما أنه ، بالطبع ، يلعب عمليا كل لعبة PS4 من كتالوج ظهر منتفخ ، مما يعني أن النظام الأساسي السابق لم يترك وراءه.


الهاردوير 

ستقضي الغالبية العظمى من وقتك في التحديق في شاشة تلفزيونك ، وليس أجهزة PS5 المادية. ومع ذلك ، فإن الكائن الفعلي الذي ستقوم بتثبيته في مركز الوسائط المنزلي الخاص بك هو نقطة مهمة في الاعتبار. بالنسبة للمبتدئين ، هذه هي وحدة التحكم التي ستعمل على تشغيل الترفيه التفاعلي الخاص بك على مدار السنوات الخمس المقبلة على الأقل ، لذلك سترغب في معرفة المزيد عن مواصفاتها الفنية ومظهرها الخارجي وتجميعها والمزيد. مراجعة PS5 ، سننظر في أجهزة PS5 الإجمالية ، وسيتم إطلاق العناصر المادية التي ستقوم بإلغاء تحديدها.


سهولة تجميع الجهاز 

تتمثل إحدى الميزات الغريبة في PS5 في أنها تتطلب في الواقع بضع دقائق من التجميع قبل أن تتمكن من عرضها في مركز الترفيه الخاص بك واللعب. سواء اخترت وضع وحدة التحكم الخاصة بك أفقيًا أو رأسيًا ، فإن Sony تفرض عليك استخدام حامل الشاشة المضمن. على الرغم من أنها ليست العملية الأكثر تعقيدًا في العالم ، إلا أننا وجدنا أنفسنا في الواقع نشير إلى دليل التعليمات - وهو أمر نادرًا ما نفعله. لعرض وحدة التحكم عموديًا ، تحتاج إلى إزالة سدادة من أسفل النظام ، ثم ثبته في مكانه. تعتبر الشاشة المستقلة في الواقع إنجازًا هندسيًا بحد ذاته ، حيث تحتوي على حجرة تخزين ملتوية تحتوي على جميع المواد الضرورية التي تحتاجها. إذا كنت تقوم بتثبيت النظام أفقيًا ، فأنت تحتاج ببساطة إلى فتح الحامل في مكانه: يوجد خط من رموز PlayStation باتجاه الجزء الخلفي من الجهاز ، أسفل منافذ الكابلات الخاصة به ، مما يشير إلى المكان الذي تحتاج إلى التقاطه فيه.


الالعاب

من المحتمل أن تكون ألعاب PS5 هي السبب الرئيسي الذي يجعلك تخطط لشراء وحدة تحكم الجيل التالي من Sony لحسن الحظ ، تأثرنا بما لعبناه حتى الآن. يعمل النظام على تحسين سابقه عن طريق تقليل أوقات التحميل الإجمالية وتعميق الانغماس باستخدام وحدة التحكم DualSense وتقنية الصوت ثلاثي الأبعاد. على الرغم من عدم تحديد التنسيق الجديد أبدًا من خلال اختيار الألعاب في يوم الإطلاق ، فقد قام صانع PlayStation بتجميع أقوى قائمة إصدار على الإطلاق ، مع مشاريع مستقبلية بما في ذلك Horizon Forbidden West و God of War Ragnarok و Gran Turismo 7.

reaction:

تعليقات

شاهد الآن جميع المباريات مجاناً عبر التيلجرام

شاهدة أهم المباريات بدون إنقطاع اشترك في التليجراماضغط للاشتراك