القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

مميزات موبايل سامسونج الجديد Samsung Galaxy S20



ما لاتعرف عن Samsung Galaxy S20

 إذا لم تكن قد اكتشفت ذلك بالفعل حتى الآن. بناءً على هذا الوصف وحده ، قد تتوقع أن يكون هذا أسلوبًا مختزلًا بشكل كبير مقارنةً ببقية النطاق ، لكن هذا ليس هو الحال حقًا ، بدلاً من ذلك ، إذا قارنت مباشرةً مع الهاتف التالي على طول النطاق السعري - Galaxy S20 Plus - إذن قد تلاحظ أن التجربة لا تزال كما هي إلى حد كبير. بصرف النظر عن الاختلافات في الحجم والبطارية - بالإضافة إلى خيار 4G - يستخدم Galaxy S20 مجموعة شبه متطابقة من المكونات الداخلية. هذا هو معالج Exynos 990 الجديد ، وذاكرة الوصول العشوائي (RAM) بسعة 8 جيجا بايت أو 12 جيجا بايت و 128 جيجا بايت للتخزين القابل للتوسيع ، إذا لم تكن على علم بذلك ، يستفيد كلا الهاتفين أيضًا من شاشة 120 هرتز الجديدة - وهي الأولى من نوعها لشركة Samsung - ولديهما نفس ترتيب الكاميرا. هذا يعني أن لديك كاميرا رئيسية بدقة 12 ميجابكسل (f / 1.8) تحت تصرفك ، جنبًا إلى جنب مع مستشعر تقريب بدقة 12 ميجابكسل (f / 2.2) و 64 ميجابكسل (f / 3.5). جميع الهواتف قادرة على تسجيل فيديو بدقة 8K ، على الرغم من أن الأعين قد لاحظوا أن S20 و S20 Plus لا يستخدمان كاميرا S20 Ultra بدقة 108 ميجابكسل ، وكلاهما غير قادرين على تكبير 100x - بدلاً من ذلك "فقط" التكبير حتى 30 ضعفًا

سعر Samsung Galaxy S20


ولكن ، بالطبع ، لا يكلف جهاز Galaxy S20 العادي في أي مكان قريب من السعر الذي تتقاضاه Samsung مقابل S20 Ultra. بدون بطاقة SIM ، فإن البديل 4G من Galaxy S20 أرخص بـ 500 جنيه إسترليني من Ultra ، ويكلف 800 جنيه إسترليني نسبيًا. إذا كنت ترغب في الترقية إلى الإصدار المدعوم 5G - بسعة 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي بدلاً من 8 جيجابايت - فتوقع أن تدفع 100 جنيه إسترليني إضافية للحصول على الامتياز. يأتي كل من S20 Plus و S20 Ultra مزودًا بتقنية 5G كمعيار ، ولا يمثل هذا السعر صدمة ، خاصةً أنه يكلف تقريبًا نفس سعر منافسه الرئيسي. المنافس الرئيسي لجهاز Galaxy S20 هو iPhone 11 ، والذي يبدأ سعره من 729 جنيهًا إسترلينيًا. هذا بالنسبة لطراز 64 جيجابايت ، مع ذلك - تبلغ تكلفة الإصدار 128 جيجابايت 779 جنيهًا إسترلينيًا. تجدر الإشارة أيضًا إلى أن iPhone 11 لا يدعم توسعة microSD ، كما أن Samsung تدعمه ، ومع ذلك ، إذا كنت قد أنفقت راتبك على حزم متعددة من لفافات المرحاض ، ولا تمانع في استخدام شيء أقدم قليلاً ، انخفض سعر Galaxy S10 لهذا العام إلى حوالي 670 جنيهًا إسترلينيًا. أو هناك دائمًا أحدث S10 Lite إذا كنت تفضل Snapdragon 855.


شكل العرض  في Samsung Galaxy S20

كما كان من قبل ، يستخدم Galaxy S20 إحدى لوحات Dynamic AMOLED الخاصة بشركة Samsung ، والتي تتميز بدقة أصلية تبلغ 3200 × 1400 (Quad HD +) ولكن يمكن خفضها إلى FHD + أو HD + في إعدادات شاشة الهاتف إذا كنت تريد الضغط قليلاً عمر بطارية أطول.ومع ذلك ، فإن الإضافة الجديدة الكبيرة هي أن هذه شاشة 120 هرتز ، وهي الأولى من نوعها لشركة Samsung. يعني معدل التحديث الأعلى هذا (ضعف المعدل المعتاد 60 هرتز) أن التمرير على الوسائط الاجتماعية سيشعر بسلاسة واستجابة أكثر من أي وقت مضى. تذكر Samsung أيضًا الفوائد عندما يتعلق الأمر بالألعاب ، ولكن عندما يتم تقييد معظم الألعاب على متجر Play بأقل من 60 إطارًا في الثانية ، فإن أي ميزة هنا تكون في الغالب نظرية. هذا ، بالطبع ، ما لم تطلق Samsung ألعابها الخاصة على متجر Galaxy Store بمعدلات إطارات غير محددة. يجدر أيضًا أن تضع في اعتبارك أنه لا يمكنك تمكين إعداد 120 هرتز على دقة الشاشة الأصلية للهاتف ، فقط عند FHD + أو أقل. ومع ذلك ، فإن هذه الشاشة الناعمة ستكون بلا مقابل إذا كانت جودة الشاشة لا تصل خدش. وفقًا لاختباراتي باستخدام مقياس ألوان الشاشة ، غطت شاشة Dynamic AMOLED في Galaxy S20 94٪ من التدرج اللوني sRGB ، بحجم إجمالي يبلغ 96٪ .

جودة الكاميرات

أخيرًا ، دعنا نناقش إمكانات الكاميرا الجديدة لهاتف Galaxy S20. نظرًا لأنه أرخص الهواتف الثلاثة ، فقد Galaxy S20 فعليًا وحدة استشعار العمق الرابعة الموجودة في S20 Plus و S20 Ultra ، لكنني في الغالب أجد هذه إضافات لا طائل من ورائها على أي حال. الكاميرات الثلاث الأخرى هي نفسها تمامًا مثل بقية ترتيب S20 Plus ؛ هناك كاميرا بدقة 12 ميجابكسل (f / 1.8) ، و 12 ميجابكسل (f / 2.2) واسعة للغاية ومستشعر زوم تقريب بدقة 64 ميجابكسل (f / 3.5) ، لذا ، كيف تتراكم هذه الكاميرات مع أفضل ما في العمل؟ حسنًا ، عندما تفكر في أن iPhone 11 العادي يحتوي على كاميرتين فقط - تفتقر إلى خيار التكبير المقربة من Samsung - فلن تكون مقصورًا على التفكير في أن Galaxy S20 قد فاز بالفعل قبل أن تضغط على الغالق لأنه ، عندما يتحول في حين أن مجموعة كاميرات Galaxy S20 تتفوق في مجالات قليلة ، إلا أنها لا تتطابق تمامًا مع التميز المطلق لصور iPhone 11 ولقطات الفيديو. بينما كنت أعزل نفسي بسبب تهديد فيروس كورونا المستمر ، التقطت بعض المشاهد القاتمة للندن من شرفتي ووجدت أن Galaxy S20 قام بعمل أفضل في قمع الضوضاء المرئية ، مع تباين أكثر قليلاً من منافسه Apple.



reaction:

تعليقات