القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة


 

 

يستحق مكانًا في جيبك - إذا كان بإمكانك جعله يتناسب مع بطارية كبيرة ، وكاميرات رائعة ، وأكبر شاشة على الإطلاق في iPhone ، يتمتع 12 Pro Max بطاقة هاتف كبيرة.

 

يسير iPhone 12 Pro Max (1099 دولارًا في Amazon) على خطى 7 Plus ويحصل على ترقيات للكاميرا لم يكن لدى أي من طرز iPhone 12 الأخرى.

 

مواصفات iPhone 12 Pro Max

يحتوي iPhone 12 Pro Max في جوهره ، مثل جميع الهواتف في عائلة iPhone 12 (iPhone 12 و iPhone 12 Pro و iPhone 12 Mini) ، على مجموعة من الأشياء مثل تصميم جديد مسطح الجوانب يذكرنا بـ iPhone 5 (48 دولارًا في Back Market) و iPad Pro.

 

يدعم 5G ، وشاشة OLED مع دعم HDR ، وغطاء من السيراميك ، ومعالج A14 Bionic ، ودعم الشحن اللاسلكي MagSafe ويمكن غمره حتى عمق 6 أمتار (أقل بقليل من 20 قدمًا) لما يصل إلى 30 محضر جلسة.

 

إذا كنت تريد تقييمًا أعمق لأي من هذه الميزات ، فقم بإلقاء نظرة على مراجعة iPhone 12 و 12 Pro.

 

سعر iPhone 12 Pro Max

ولكن بسعر يبدأ من 1،099 دولارًا (1099 جنيهًا إسترلينيًا ، 1،849 دولارًا أستراليًا) ، أو 100 دولار أكثر من iPhone 12 Pro ، هذا هو السؤال:

 

هل ترقيات الكاميرا على 12 Pro Max تستحق الأموال الإضافية؟ الإجابة المختصرة هي نعم ، ولكن ليس فقط بسبب الكاميرا.

 

إذا كنت ترغب في الحصول على أكبر شاشة على أي جهاز iPhone على الإطلاق ، فإن 12 Pro Max يستحق السعر.

 

إذا كنت تقدر امتلاك أطول عمر للبطارية على أي iPhone 12 ، فإن 12 Pro Max يبدو خيارًا واضحًا.

 

ونعم ، إذا كنت ترغب في الحصول على آخر انخفاض في جودة الصورة من الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك ، فإن iPhone 12 Pro Max يستحق ذلك بالتأكيد وقد حصل على اختيار محرري CNET.

 

مواصفات شاشة iPhone 12 Pro Max

على الرغم من كونه أثقل بمقدار 2 جرام فقط من 11 Pro Max العام الماضي ، فإن iPhone 12 Pro Max يشعر بأنه أكثر صلابة وبنية جيدة.

 

تعد الحواف المسطحة والظهر الزجاجي المحفور غير اللامع والجوانب المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ مستوى آخر من الملاءمة والتشطيب المتميزين.

 

كانت وحدة المراجعة التي اختبرتها ذهبية ، وكانت الجوانب المصقولة تشبه C-3PO في أفضل أيامه. لكن لا تخطئ ، فهذا هاتف كبير. إذا أسقطته على شخص ما ، فهناك احتمال أن يتعرض لإصابة خطيرة.

 

ما يميز كل هذا الحجم المتميز هو شاشة OLED مقاس 6.7 بوصة ، وهي أكبر من الشاشة مقاس 6.5 بوصة الموجودة في 11 Pro Max و XS Max (1100 دولار في Boost Mobile).

 

تجعل الشاشة الجديدة 12 Pro Max أطول من الشظية ، إلى جانب تلك الحواف المسطحة ، تمنح iPhone العملاق مظهرًا قويًا ومحكمًا.

 

يوجد على ظهر هذا الهاتف المكتنز نتوء للكاميرا يكون أكثر سمكًا من بطاقة SD. عندما يكون 12 Pro Max على ظهره ، هناك فجوة ملحوظة بين الهاتف والسطح الموجود عليه.

 

أدرك أن معظم الناس سيضعون قضية عليها ، مما سيؤدي إلى تسوية الأمور.

 

يحتوي 12 Pro Max على أطول عدسة تليفوتوغرافي موجودة على أي iPhone

عندما أعلنت شركة Apple عن تشكيلة iPhone 12 ، كان هناك القليل من الالتباس حول الهواتف التي تحتوي على الكاميرا.

 

ولكن إليكم كيف ينهار كل شيء. جميع الهواتف الأربعة لها نفس الزاوية الواسعة للغاية وكاميرات السيلفي.

 

تحتوي جميع الهواتف الأربعة على عدسة فتحة f1.6 أسرع على الكاميرا الرئيسية ذات الزاوية العريضة.

 

ومع ذلك ، فإن الكاميرا ذات الزاوية الواسعة في 12 Pro Max مختلفة ، والتي سأصل إليها بعد قليل.

 

يحتوي 12 Pro و 12 Pro Max أيضًا على مستشعر lidar ، مما يساعد في التركيز التلقائي في الإضاءة المنخفضة للصور والفيديو والحركة البطيئة بالإضافة إلى تطبيقات AR.

 

أخيرًا ، يحتوي كل من 12 Pro و 12 Pro Max على كاميرا خلفية ثالثة مع عدسة تليفوتوغرافي ، لكن العدسة الموجودة في 12 Pro Max أطول من تلك الموجودة في 12 Pro.

 

بما يعادل 65 ملم ، تتميز العدسة المقربة الجديدة في 12 Pro Max بزوم بصري 2.5x. قارن ذلك بالعدسة المقربة التي يبلغ قطرها 52 ملم في 12 Pro ، والتي تحتوي على زوم بصري 2x. وهذا 0.5x الإضافي يقطع شوطًا طويلاً.

 

إنه بالتأكيد ليس قريبًا في أي مكان من التكبير البصري 5x على Galaxy Note 20 Ultra ، لكنني كنت سعيدًا لامتلاك المزيد من الوصول على iPhone.

 

يعتبر التقاط الصور في الأماكن التي لا يوجد بها الكثير من الضوء نقطة ضعف في أي كاميرا. وكلما كانت الكاميرا أصغر (مثل تلك الموجودة في الهاتف) ، تم تضخيم هذا الضعف.

 

يبدو أن الكاميرات الموجودة في iPhone 12 Pro Max مبنية على الهدف الوحيد المتمثل في التقاط صور ومقاطع فيديو رائعة في ظروف الإضاءة المتوسطة والمنخفضة.

 

إحدى الطرق التي عالجت بها Apple ذلك هي إعطاء الكاميرا الرئيسية ذات الزاوية العريضة في 12 Pro Max مستشعرًا أكبر.

 

إلى جانب عدسة f1.6 ، يحصل المستشعر الجديد على تحسن بنسبة 87٪ في القدرة على الإضاءة المنخفضة ، وفقًا لشركة Apple.

 

على الورق هذا مثير للإعجاب. لمساعدة الأشياء بشكل أكبر ، يحتوي 12 Pro Max على تثبيت بصري للصورة قائم على المستشعر بدلاً من OIS القائم على العدسة والموجود في 12 و 12 Mini و 12 Pro.

 

من خلال تثبيت المستشعر ، تدعي Apple أنك تحصل على ما يعادل توقف الضوء ، وهو أمر مثير للإعجاب مرة أخرى على الورق.

 

بالنسبة للجزء الأكبر ، كل هذه الادعاءات تبدو صحيحة. يلتقط Pro Max صورًا رائعة في الإضاءة المنخفضة ، ولكن عند مقارنتها بالصور من الإصدار 12 Pro العادي ، فإن الاختلافات لا تقفز إليك على الفور. وهذا أقل من ضربة ضد 12 Pro Max ، وأكثر من مؤشر على مدى جودة الكاميرات على iPhone 12 Pro.

انت الان في اول مقال
reaction:

تعليقات

شاهد الآن جميع المباريات مجاناً عبر التيلجرام

شاهدة أهم المباريات بدون إنقطاع اشترك في التليجراماضغط للاشتراك