أخر الاخبار

مفاجاة اعادة مباراة الجزائر والكاميرون


مفاجاة اعادة مباراة الجزائر والكاميرون 2022

أعلي الاتحاد الجزائري منذ أيام تقدمه بالطعن في القرارات التحكيمية في مباراته أمام الكاميرون في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا أنه سوف يصدر القرار يوم 21 أبريل.
بيان الاتحاد الجزائري
وجاء في بيان صادر عن الاتحاد الجزائري: "الاتحاد الجزائري لكرة القدم يعلم أن الاستئناف الذي قدمه للجنة الانضباط في الفيفا بشأن مواجهة المنتخب الوطني ونظيره الكاميروني ضمن إياب مباريات الدور التمهيدي لكأس العالم" قطر 2022.
الاتحاد الجزائري لكرة القدم مصمم على تفعيل جميع الوسائل المسموح بها قانونا لاستعادة حقوقه وإعادة المباراة في ظل شروط تضمن نزاهة وحيادية التحكيم، كما يطالب بفتح تحقيق من قبل هيئات فيفا لتسليط كل الضوء على التحكيم في مباراة الجزائر والكاميرون.
وتأهلت الكاميرون إلى مونديال "قطر 2022" بعد فوزها على مضيفها الجزائري 2-1 إثر لعب أشواط إضافية.
وأقيمت المباراة يوم 29 مارس بملعب "مصطفى شاكر" في البليدة (بالجزائر) ، ضمن إياب دور التأهل الإفريقي لكأس العالم ، بعد فوز الجزائر في ذهاب الكاميرون بهدف نظيف.
اعادة مباراة الجزائر والكاميرون 2022
سوف يعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا قراره بخصوص اعادة مباراة الجزائر والكاميرون 2022 يوم 21 ابريل، وفي سياق متصل سوف يعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا قراره بخصوص اعادة مباراة مصر والسنغال أيضا لنفس الاسباب السابق ذكرها.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -